عرض أوروبي لنجم الزمالك للرحيل.. وقرار حاسم من بطل السوبر الأفريقي

كشفت تقارير صحفية، أن نجم من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقلى عرضا من الدوري الصربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وصل إلى القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية عرضا رسميا من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

عرض لرحيل نجم الزمالك

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق ومنتخب مصر، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سيف جعفر يتلقى عرضا للاحتراف في الدوري الصربي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قرار حاسم من الزمالك بشأن رحيل نجم الفريق

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء وبالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، رفضوا بشكل قاطع التفريط في خدمات اللاعب سيف فاروق جعفر والرحيل إلى أحد فرق الدوري الصربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار المصادر إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك رفض العرض الصربي لرحيل اللاعب سيف فاروق جعفر لمدة موسم على سبيل الإعارة، حيث جاء العرض مجانا دون دفع أي أموال للقلعة البيضاء، ووضع النادي الصربي طلب التعاقد بند أحقية الشراء، دون تحديد أي مبالغ للشراء بعد ذلك، وهو الأمر الذي رفضه نادي الزمالك.

وأوضحت المصادر،  أن مجلس إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع جوزيه جوميز، يدرس قيد سيف فاروق جعفر في قائمة الفريق الإفريقية قبل انتهاء القيد الإفريقي بنهاية 30 سبتمبر، وذلك للاستفادة من خدماته خاصة في مشوار الفريق بالكونفدرالية الإفريقية.

ولعب اللاعب سيف فاروق جعفر مع الزمالك نحو 35 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما قبل أن ينتقل إلى فريق بيراميدز، وعاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى القلعة البيضاء، بعد 6 أشهر فقط من رحيله إلى بيراميدز في صفقة مجاني الصيف الماضي.