خلاص مبقاش فيه رحمه في قلوبنا؟؟؟.. استاذ سعودي يتجرد من الانسانية ويقوم بتصوير طالب يتوسل اليه وهو يبكي!! .. معقول وصلنا للمرحلة دي..؟؟

في واقعه اثارت جدل كبير علي وسائل التواصل الإجتماعي والرأي العام في المملكة العربية السعودية ، حيث قام أحد المعلمين بتصوير مقطع فيديو لـ أحد طلابه وهو يبكي في المدرسة وقام بنشرها علي وسائل التواصل الإجتماعي ، مما اثار غضب الكثير من المواطنين السعوديين

وفورا قد بدأت بالفعل وزارة التربية والتعليم السعودية، قيامها بالتحقيق مع هذا المعلّم صاحب واقعة الفيديو ، وقد أكد المتحدث الرسمي للوزارة لـ”العربية.نت” أن “الوزارة قد بدأت بالفعل في اتخاذ اللازم تجاه هذا المعلم”، مستنكراً في الوقت ذاته هذه التصرفات، ومشدداً على أنها لا تمثل واقع التعليم في السعودية.

وفي هذا السياق ذاته قد وجّه مدير إدارة تعليم صبيا (جنوب السعودية)، أحمد ربيع، بسرعة التحقيق مع هذا المعلم، بحكم أن إدارته تشرف على المدرسة التي شهدت واقعة التصوير.

وقد شدد المتحدث الرسمي على أن “إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا لن ترضى بمثل هذه التصرفات غير المسؤولة” ، وأوضح أن العقاب وفق ما تراه لجنة التحقيق التي تم تشكيلها صباح الأربعاء برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وبدأت بمهامها.