تفاصيل الحركة المرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، تكدسًا، وسط انتشار ضباط الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المركبات.

ظهر تكدس مروري في محافظة الجيزة، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشارع الهرم الرئيسي إذ شهد تباطؤ في حركة السيارات وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

ويحاول ضباط الإدارة العامة للمرور تسيير حركة السير في المحاور والشوارع، مع وجود اختناقات مرورية شديد بشوارع فيصل والتحرير والمحور وطريق الواحات والرماية، ما تسبب في اختناقات بالشوارع المحيطة بمنطقة حدائق الأهرام، وأمام البوابات.

وجدير بالذكر أن الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، قد شهدت أمس سيولة مرورية، وانتظام حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية.

كما ظهرت سيولة مرورية على طريق الأوتوستراد في الاتجاهين، وكذلك كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من الدقي والمتجه إلى مدينة نصر وصلاح سالم، فيما شهد الاتجاه الآخر بعض الكثافات البسيطة من القادم من مدينة نصر وحتى ميدان رمسيس.