الزمالك يبدأ التحرك لتجديد عقد زيزو

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد الفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بعد السوبر الزمالك يسعى لتجديد عقد زيزو..

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إستقر على البدء في خطوات تجديد عقد اللاعب « أحمد مصطفى زيزو» خلال الفترة المقبلة، وذالك من أجل ضمان بقاء اللاعب وعدم رحيله عن صفوف الفريق، خاصة وأنه عنصر اساسي من عناصر الفريق الأبيض.

ويذكر أن نادي الزمالك، رفض عدد من العروض من الدوري السعودي بأرقام مالية كبيرة وآخرها عرض نادي نيوم السعودي في الدرجه الاولى، والذي وصل الى ما يقارب 6 مليون دولار، ولكن اللاعب استجاب لمجلس الاداره واغلق ملف الرحيل عن الفريق.

وقد أكد مصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، بدأو بالتواصل مع اللاعب ووالده في الأيام الماضية، وذالك من أجل تجديد عقد اللاعب والانتهاء من هذا الملف تماما.

وقد وضح المصدر، أن مجلس الزمالك، سيستغل فكره دخول النادي لمبالغ مالية كبيرة في الفترة المقبلة، بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي، من أجل ضمان التجديد للاعب، ومنحه مقدم عقد مناسب يجعله يوافق على البقاء مع الفريق.