«سبع أرقام على بطاقتك هتعرف أصلك منين ونسبك لمين».. شوف جدك الثامن يطلع مين.. أسهل طريقة لمعرفة أصولك وشجرةالعيلةفي ثواني وانت في بيتك ” جربها الان”

لا يوجد أي شك أن معظم الأشخاص قد أصبح لديهم فضول في معرفة أصولهم والأصول التي ينتمي إليها عائلتهم وجذورهم ربما يكون لديهم نسل من جنسيات مختلفة، وفي الفترة القليلة الماضية قد تم توضيح أكثر من طريقة يمكن من خلالها أن يتم معرفة شجرة العائلة والمعروف أيضا باسم تعاد النفوس عبر الإنترنت أو من خلال طريقة أخرى بالتوجه الى دار المحفوظات وفي هذا التقرير وفي السطور القادمة لهم سوف نتعرف معا على اسهل طريقه لهذا الأمر تابعونا.

طريقة معرفة شجرة العائلة

اليكم اسهل طريقه معتمده من قبل أعداد كبيرة جدا من الأشخاص وتكمن في عمل زياره لدار المحفوظات الموجودة في القلعة بالقاهرة وهذه الطريقة موثوق فيها ويمكن من خلالها الوصول إلى انحدار شجرة العائلة بالكامل على أن يكون ذلك بكل سهولة بتقديم طلب لدار المحف للإطلاع على كتاب بحر الأنساب مع تقديم مستندات أبرزها البطاقه الشخصيه لأحد الجدود أو حجه منزل قديم يثبت فيها اسم آخر جد، وبعد ذلك يتم الدخول إلى دار المحفوظات هذه والأطلاع على الكثير من الكتب التي تحتوي على أشجار العائلات في مصر.

معرفة شجرة العائلة عن طريق الإنترنت

نجد أنه في ظل التطور التكنولوجي كان لابد أن يكون له دور أساسي ورئيسي في معرفة شجرة العائلة وأصبح متاح أكثر من موقع يمكن من خلاله أن يتم وجود قاعدة بيانات لأسماء الأشخاص وكذلك عائلتهم بما في ذلك موقع Forebears، ومنه يقوم الشخص بالبحث عن شجرة عائلته.