عاجل| رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي يفجر مفاجأة للمصريين بالخارج.. ويزف بشرى سارة للمستوردين

زف محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بشرى للمصريين العاملين في الخارج فيما يتعلق بتوفير المطلوبة من العملات الأجنبية، مشيرا إلى أنه لا توجد أي طلبات من العملة الأجنبية معلقة لدى البنك.

افتتاح فرع للبنك الأهلي المصري في مدينة الرياض

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أنه من المقرر أن يتم افتتاح فرع للبنك الأهلي بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية قبل نهاية العام الحالي، مشيرا إلى أنه فيما يتعلق بطلبات المستوردين الخاصة بالاعتمادات المستندية فقد تم توفير الدولار للعمليات الاستيرادية.

وأشار  محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري خلال افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أعمال اجتماعات الدورة الاعتيادية الـ 48 لمجلس إدارة صندوق النقد العربي بحضور حسن عبد الله محافظ البنك المركزي وأيمن السياري محافظ البنك المركزي السعودي والدكتور فهد بن محمد التركي المدير العام ورئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي.

من هو محمد الإتربي

ويعد محمد الإتربي من أكثر الشخصيات المصرفية ذات الخبرة العريقة في مجال العمل المصرفي تصل لأكثر من 47 عاما ويحظى بعلاقات جيدة مع كل العاملين في القطاع المصرفي، وتقلد العديد من المناصب في مقدمتها رئيس اتحاد المصارف العربية ورئيس اتحاد بنوك مصر.

ونجح الإتربي في تحديث البنية التحتية للمنتجات والخدمات المصرفية وقيادة البنك كمجموعة مالية رائدة مستفيدا من خبرته المصرفية ونما في عهده بنك مصر ليخدم أكثر من 17 مليون عميل، وحصل الإتربي على العديد من الجوائز التكريمية نظير دوره البارز في خدمة الاقتصاد المصري.

وأصدر مجلس الوزراء قرارا مؤخرا بتبادل رئيسا بنكي الأهلي ومصر مناصبهما ليحل هشام عكاشة رئيسا تنفيذيا لبنك مصر خلفا لـ الإتربي.