“إجابة طالب قلبت الدنيا”… اجابة طالب في الامتحان بطريقة غريبه حيرت الأساتذة والمشاهدين وجعلتهم في حالة صدمة .. معقوله اللي كتبه ده؟؟؟؟

يضطر الكثير من الطلاب إلى وضع إجابات غريبة على بعض الاسئلة لعدم فهمهم له أو عدم معرفتهم للاجابة، كما يؤثر ضغط الامتحانات والتوتر علي حالة الطالب واجاباته، اليكم بعض الإجابات الغريبة التي قام بها أحد الطلاب في الامتحانات.

عند النظر إلي ورقة الامتحان التي أمامكم سوف تجد أنها مقسمة إلى مجموعة من الأسئلة ليأتي أحد الطلاب ليضع أغرب اجابة قد تقرأها في حياتك ، ومن بين ما جاء من ضمن تلك الإجابات التي اجابها التلميذ على السؤال الذي يسأل فيه عن عن انواع السمك لتكون اجابته بكل تلقائية هو السمك المقلي والمشوي على الفحم والفرن ، ليعتبره البعض نوع من الفكاهة .

بينما يأتي هنا اغرب اجابة كتبها الطالب قي ورقة الأسئلة عندما تم توجيه سؤال له عن معنى الذهب الأسود ؟ ، أجاب الطالب: ”لا أعرف 🤷🏻‍♂️ المعذرة، لقد كنت في المستشفى مع والدتي المريضة“ ، ثم يأتي بعد ذلك السؤال الاخير الذي يقول ”ما هي فوائد الجمبري؟ أجاب الطالب : ‘إنه يجلب الحرارة للجسم، ويقوي الركبتين، ويزيد من فرص الإنجاب، وهو مفيد للمتزوجين😂’.