وقف الدراسة 3 أيام متصلة لطلاب المدارس واستثناء هؤلاء: مفاجأة لأولياء الامور

 

المدارس.. إجازات المدارس.. إجازة 6 أكتوبر بالمدارس.. أنباء سارة بانتظار طلاب المدارس وتحديدًا اولياء الامور، الذين يبحثون عن مواعيد الإجازات الرسمية المقررة على المدارس خلال الفترة المقبلة.

 حيث من المقرر أن يتم منح طلاب المدارس إجازة يوم الأحد المقبل بمناسبة عيد القوات المسلحة ونصر أكتوبر العظيم، وفقا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025.

 

 

إجازة 6 أكتوبر للمدارس والجامعات

من المقرر أن يتم منح طلاب المدارس والجامعات، إجازة رسمية 6 أكتوبر يوم الاحد المقبل، وفقا لما جاء في الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024/2025، وسوف يحصل طلاب المدارس والجامعات على ثلاثة ايام إجازة متصلة بالإضافة إلى الاجازات الاسبوعية “الجمعة والسبت”.

 وفقا للتالي: الجمعة إجازة اسبوعية يوم 4 أكتوبر 2024، السبت إجازة اسبوعية 5 أكتوبر 2024، الاحد إجازة رسمية يوم 6 أكتوبر 2024.

 

استثناء هؤلاء من إجازة السبت

والجدير بالذكر، أن هناك عدد من طلاب المدارس لن يتم منحهم إجازة 3 أيام متصلة، وهي المدارس التي لا تقوم بمنح طلابها إجازة اسبوعية يوم السبت ، وعلى هذا الاساس سوف يحصلوا على إجازة يوم الجمعة والاحد فقط.

 

إجازات المدارس

 

 

إجازة 6 أكتوبر لجميع الموظفين

وعلى الجانب الاخر، من المقرر أن يتم منح ملايين الموظفين خاصة في القطاع الحكومي، إجازة 3 أيام متواصلة، وذلك لأن إجازة 6 أكتوبر سوف تكون يوم الاحد، وفقا لقرار رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وقبلها تحل الإجازات الاسبوعية الجمعة والسبت.

وبالتالي من المنتظر أن يحصل الموظفين الذين يطبق عليهم إجازة يوم السبت على ثلاثة ايام إجازة متصلة، تبدأ يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024 وتنتهي يوم الاحد الموافق 6 اكتوبر.