“وداعا للسرطان”.. استشاري يكشف عن عشبة موجودة فى كل بيت تقضي على الورم الخبيث تماما!!

تعتبر الأعشاب كنز طبيعي، لا غنى عنه، إذ يحمل الكثير من الفوائد العلاجية والصحية التي قد تغنيك عن زيارة الطبيب فى أغلب الأحيان د، وكأنها هدية ربانية، فمن أبرز هذه النباتات هو نبتة بقلة الرجلة وهو نبات بري ينمو وسط الأعشاب في مزارع الوادي الجديد دون تدخل بشري.

تتميز نبتة الرجلة بأنها من ضمن النباتات “الكيميائية” التي تساعد بشكل كبير في محاربة السرطان وتعمل على التخلص من الكوليسترول الضار فى الجسم بسبب المواد مخاطية الموجودة به والتي تستخدم في العلاج الطبي لأخطر الأمراض التي تلتهم الجسم مثل السرطان.

فوائد نبات الرجلة

يقي نبات الرجلة من تصلب الشرايين وأمراض القلب والسرطان، فقد عرف فى الطب الصيني التقليدي، كما تحدث عنه المهندس بخيت عبد السلام، مدير الإدارة الزراعية ببلاط، حيث أكد أنه يعالج الأمراض الخطيرة وعرّفه بأنه نبات خضري ينمو “عشوائيًا” دون الحاجة للزراعة، ويشهد إقبالا كبيرًا بسبب ما يحمله من فوائد وخصائص جبارة.

وفى هذا السياق أكدت الدراسات أن للبقلة القدرة على منع التهابات الجهاز الهضمي والقرحة، كما تساعد على طرد الديدان الحلقية إلى جانب أنها تحسن ليونة المعدة وتعالج الإسهال البسيط، والتقليل من الغثيان، وعلاج الثآليل ووقف نزيف الدم.

فوائد الرجلة لمتبعي النظام الغذائي

قام باحثًا كيميائيًا بدراسة حول تأثير البقلة على مستويات الدهون في الدم وكانت نتائجها مذهلة حيث تأكد أن تناولها يعمل على خفض نسبة الدهون والكوليسترول الضار (LDL) إلى جانب الدهون الثلاثية، كما أنها غنية جداً بالأحماض الدهنية غير المشبعة والفيتامينات والفلافونيدات التي تعمل على تدمير الخلايا السامة والخطيرة.

عشبة الرجلة
عشبة الرجلة

فوائد أخرى للرجلة

– تحافظ على صحة الكلى وتنظيفها من السموم عن طريق شرب مغلي البذور مع الماء في الصباح الباكر.
– سرعة تدفق الدم في الشرايين المختلفة.
– علاج مشاكل الجهاز الهضمي
– تخلص الجسم من الفطريات والبكتيريا
– تقضي على جميع الفيروسات التي تهاجم الجسم
– تتميز بغناها بفيتامينات ومركبات كيميائية وعناصر تساهم في محاربة الخلايا السرطانية والحد من انتشارها ونموها.