القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا للنخبة 2024

تترقب الجماهير السعودية والعراقية والوطن العربي المباراة المرتقبة التي تجمع بين الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة، التي تقام اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر، حيث يسعى الهلال لمواصلة مسيرته الإيجابية في البطولة هذا الموسم، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبه بمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وكان الهلال السعودي قد حقق انتصارا كبيرا في مباراته الأولى خارج أرضه أمام الريان القطري بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، وتأتي أهمية المباراة كونها هي  المباراة الثانية على التوالي لفريق الشرطة العراقي مع فريق سعودي، حيث استقبل في المباراة الماضية فريق النصر وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقية في لقاء دور المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة عبر أكثر من قناة، من خلال القنوات التالية:

  •  العراق، يمكن متابعة اللقاء عبر قناة Al-Rabiaa Iraq ويكون المعلق هو رؤوف خليف.
  •  دولة الإمارات، يمكن متابعة مواجهة الهلال والشرطة عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1، ويكون المعلق عامر عبد الله
  • السعودية، ستكون قناة SSC 1 HD هي الوسيلة الوحيدة لمتابعة اللقاء في المملكة، ومن المقرر أن يكون المعلق حماد العنزي وحاتم بطيشة.
  • من بقية أرجاء العالم العربي، ستكون مواجهة الهلال والشرطة متاحة عبر قناة beIN Sports AFC و Alkass TEN HD والمعلق سيكون حسن العيدروس على القناة القطرية وطارق الحدي على قناة الكأس.

موعد مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والقاهرة والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية.