“كنت عذراء وأفقدني أعز ما أملك”.. تفاصيل تعدي سمسار على ممرضة في الجيزة

أوضحت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية، التفاصيل الكاملة لتعدي سمسار على ممرضة بمنطقة الطالبية، عقب استدراجها وتخديرها وانتهاك جسدها عدة مرات.

وأشارت التحقيقات إلى أن الممرضة أبلغت قسم شرطة الطالبية بتعدي سمسار عليها واغتصابها تحت تأثير المخدر، وتبين أن المجني عليها ممرضة في العشرينات من عمرها، كانت تقيم رفقة والدتها وحدث بينهما خلاف، فقررت ترك الشقة والبحث عن شقة أخرى لاستئجارها. 

وكشفت التحقيقات أيضًا أن الفتاة العشرينية تواصلت مع سمسار وطلبت منه البحث عن شقة لها، فعرض عليها عدة شقق لرؤيتها وذهبت الفتاة معه وأثناء مشاهدتها إحدى الشقق لاستئجارها عرض عليها “عصير” وأصرّ أن تشربه، ثم شعرت بحالة إعياء وفقدت الوعي، وعقب استيقاظها اكتشفت أن المتهم انتهك جسدها. 

وعقبت الفتاة قائلة: “أنا كنت عذراء وسلب المتهم أعز ما أملك بعدما قام بتخديري، حتى يتمكن من التعدي عليَّ دون مقاومة مني، وفور اكتشافي للجريمة هرعت إلى قسم الشرطة لأبلغ بتعرضي للاغتصاب”. 

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.