«بياع إماراتي نصحني بيه»… جهاز رخيص الثمن يكشف عن المعادن الثمينه في المنازل وتحت الارض استعمله للكشف عن الذهب… طريقة الإستخدام!!

قد تكون قد سمعت أن هناك كنوزا مخبأة في باطن الأرض، لكن ماذا لو أخبرتك أن الأشياء التي تتخلص منها في منزلك يمكن أن تكون جزءا من هذه الكنوز، مثل بقايا الأجهزة القديمة أو المعادن التي لا تستخدمها وتقوم بالتخلص منها بشكل يومي، و هذه العناصر قد تحتوي على كميات ضئيلة من الذهب والفضة والمعادن الثمينة الأخرى التي قد نكون غير مدركين لقيمتها الحقيقية، و من خلال موقعنا بوابة الزهراء الإخبارية، سنتعرف على التفاصيل.

اساليب التنقيب عن الذهب في الاماكن العاديه

توجد طرق حديثة متعددة يمكن أن تساعدك في العثور على المعادن المدفونة، مثل استعمال أجهزة الكشف عن المعادن المتطورة أو بعض الحيل المنزلية البسيطة التي قد تمنحك فكرة أولية عما إذا كانت هناك معادن مخفية في المنطقة.

طريقه استعمال جهاز كشف في المعادن الثمينه

إذا كنت تمتلك جهاز كشف المعادن، يمكنك استخدامه للتنقل داخل المنزل أو في الحديقة أو حتى في الأرض المجاورة،  حيث تقوم هذه الأجهزة بإرسال إشارات كهرومغناطيسية تنعكس عند وجود المعادن، وعندما يكتشف الجهاز معدنا ثمينا، فإنه يصدر صوتا مميزا، و يمكنك أيضا استخدام مغناطيس قوي لتجريه على الأرض أو في المواقع التي تظن أن هناك معادن فيها، وإذا كان هناك معادن، فسوف يلتصق المغناطيس بها.

اين يمكن العثور على الذهب

يتساءل عديد من الاشخاص على اماكن للتنقيب عن الذهب، و يمكن أن توجد معادن ثمينة مخبأة في أماكن غير متوقعة مثل: الأثاث القديم، الأجهزة الإلكترونية التي لا تعمل مثل الهواتف أو الحواسيب القديمة، الحلي القديمة المتضررة أو غير المستخدمة، وأيضا قد تكون الحديقة أو الفناء الخلفي للمنزل مكانا مناسبا لاكتشاف هذه الكنوز المدفونة.