حتى لو رأس مالك الفين جنيه … هتربح مليون جنيه في 7 أشهر.. فرصة مشروع خياليه تحقق ثروة سريعة بأقل رأس مال .. والأرباح غير متوقعة

نجد أن صناعة المخللات تعتبر من المشاريع المربحة التي يمكن أن تقوم بها كل سيدة منزل ويعتمد هذا المشروع على شراء كميات هائلة من الخضروات الطازجه تلك التي يقبل على تناولها الكثير من الأشخاص كمخللات ونجد أن هذا المشروع بسيط ورأس ماله غير مرتفع ويمكن لجميع الشباب ايضا في مقتبل العمر القيام به ونجد أن هذا المشروع له عوائد مادية كبيرة ويحقق نسب مبيعات وأرباح خلال فترة زمنية قصيرة وذلك لأن هناك إقبال مستمر على شراء المخللات.

مشروع المخللات

نجد أن مشروع المخللات وفقا لما أوضحه الدكتور محمود عبد السلام وهو الأستاذ بكلية الزراعة جامعة الفيوم يعتبر من المشروعات التي يمكن ان تحقق عوائد وأرباح مالية سريعة للرجال والنساء على حد سواء ولكن يشترط أن يكون هناك خطة تسويق ناجحة، وقال هذا الرجل أن المخللات مشروعات ذات عائد سريع ونجد أن المواد الخام الخاصة بها متوفرة على مدار العام ودورة إنتاج مشروع المخلل هو شهر واحد فقط وتلك المشاريع مناسبة أكثر للنساء ومتطلبات إنشاء تصنيع المخللات ليست معقده

الأمر يتطلب فقط أن يتم تجهيز مساحة مناسبة للمشروع لا تقل عن 100 م على الأقل مع توفير مكان مناسب لتخزين بعض براميل التمليح هذا طبعا بخلاف تجهيز بعض الامكانيات الاخرى ابرزها توفير المياه وتوصيلات الكهرباء ووصلات الصرف الصحي من أجل البدء في المشروع بدون أي عوائق تذكر ولابد أن يكون مكان التخزين للمخل المناسب ولا يصل إليه الشمس حتى لا تتلف تلك المخللات.

وختاما نجد أن تكلفة هذا المشروع خلال خمس سنوات 23 ألف جنيه وحجم المبيعات قد يصل الى 168 الف جنيه في السنه الأولى بينما بالوصول للسنه الخامسه يصل إلى 240 ألف جنيه.