رسميا| وزارة المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر.. وتزف بشرى سارة للموظفين بشأن رواتب نوفمبر وديسمبر

أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف راتب شهر أكتوبر، للعاملين في قطاع الأعمال والقطاع العام والجهاز الإداري للدولة وعددهم 5 ملايين موظف، بالإضافة إلى أنها حددت أيام صرف المتأخرات، حيث تسعى الوزارة إلى تبكير الراتب من أجل المساهمة في رفع الأعباء الحياتية.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر

وأوضحت وزارة المالية أنه سيتم صرف راتب شهر أكتوبر لـ 5 ملايين موظف بدءا من 24 أكتوبر ولمدة 4 أيام، بالإضافة إلى تحديد 5 أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين، و4 أيام من شهر أكتوبر و3 من نوفمبر وديسمبر من أجل صرف متأخرات مستحقات العاملين.

مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر

وفي السياق ذاته أكد الدكتور شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية أنه سيتم صرف رواتب العاملين في الجهاز الإداري للدولة بدءا من 24 أكتوبر وسيتم صرف المتأخرات أيام 7 و8 و9 و10 من الشهر نفسه، وسيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر بداء من 24 نوفمبر على أن يتم صرف المتأخرات أيام 7 و10 و11 من الشهر نفسه وصرف مرتبات شهر ديسمبر في 24 ديسمبر على أن يتم صرف المتأخرات أيام 7 و10 و11 من الشهر نفسه على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفقا للمواعيد المعلنة من المنظومة المالية الإلكترونية.

توجيهات وتعليمات وزارة المالية للموظفين

وأهابت وزارة المالية بالموظفين والعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

ويستطيع موظفو القطاع العام وقطاع الأعمال والجهات الإدارية صرف مرتبات شهر أكتوبر عن طريق عدة طرق وهي كالتالي:

  1. سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر من خلال ماكينات الصراف الآلي.
  2. فروع البنوك.
  3. البريد المصري.