حافظ على بطاقتك .. شريف فاروق يوجه رسالة هامة للمواطنين بشأن البطاقات التموينية

أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه منذ تعيينه وزيرا للتموين من 3 يوليو 2024 وحتى الآن، جاء الدكتور مصطفى مدبولي للحديث عن تفاصيل العمل قائلا: “مفيش أوضح من ذلك في مقابلة مع رئيس الوزراء حول كل شيء يشغل الرأي العام”.

رساله للشعب المصرى

وتابع “فاروق” في حواره: “رسالتي للشعب أننا هنا لخدمة المواطن ولدينا شغل شاغل غير خدمة المواطن بأفضل الطرق وبأحدث الأنظمة وباستخدام التكنولوجيا وأفضل الممارسات الدولية التي تم تنفيذها في هذا المجال نحن نتكاتف مع جميع مقدمي الخدمة لتقديم الخدمة.

ووجه رسالة للمواطن: “لا تستمع إلى الأفكار التي تمنعك من استخدام حقك لا تسمح لأحد باستخدام بطاقتك التموينية لا تدع أحداً يقنعك أنك تأخذ منه المال ومتتنزلش عن الحصة التموينية”، مؤكداً أن البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.

وضع كود لاستخدام السكر

وزير التموين يوجه رسالة هامة للمواطنين بشأن البطاقات التموينية

قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تعمل على وضع كود خاص باستخدام السكر موضحا: “ليس من الصواب الاستمرار في استهلاك السكر بهذه الطريقة نحن لا نتحدث عن الدعم، بل عن صحة الإنسان، ويتحدث الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة بمزيد من التفصيل في هذا الشأن.

وأكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية في حواره أن الحكومة تعمل معًا بشكل متناغم: “حتى يتم العمل وفيما يتعلق بالزراعات التعاقدية، يجب ضمان النظام المالي والخدمات اللوجستية.

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: “كل ما تم إنجازه في مصر خلال السنوات العشر الماضية يسهل مهمتنا ويسمح لنا باستخدام كافة الميزات المتاحة، مثل الطرق ووفرة المياه وسنعمل على محاصيل مختلفة وسنمتلك مزارعنا لاستخدامنا الشخصي.