صدمة.. فسخ عقد ورحيل قائد الأهلي في يناير

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الافريقى أمام نظيره نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا.

ويذكر أن اللقاء إنتهى بفوز نادي الزمالك بركلات الترجيح 4_3، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بهدف لكل فريق، وقد احرز هدف اللقاء الأول اللاعب الفلسطيني وسام أبوعلى، قبل ان يدرك لاعب نادي الزمالك، ناصر منسي هدف التعادل للقلعة البيضاء.

بعد السوبر.. الأهلى يفسخ عقد كابتن الفريق..

أكد مصدر إعلامي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يجهز عرضين لفسخ عقد الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقد بين المصد الإعلامي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، ينتظر عودة اللاعب على معلول من تونس، للاتفاق على ملامح الفترة المقبلة وفك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين.

وقد وضح مصدر من داخل النادي، أن مسئولو النادي الأهلي، سوف يتحدث مع علي معلول في فكرة رحيله سواء، عن طريق بيع عقده أو فسخ التعاقد بالتراضي في الفترة المقبلة، خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في استمراره بعد ضم المغربي يحيى عطية الله فضلًا عن رغبة كولر في التعاقد مع لاعب أجنبي هجومي قوي في يناير.