“شوف الفضيحة يا خطيب”.. شوبير يكشف عن مفاجأة صادمة لكل جماهير الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير، بأن استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر لم يكن بسبب المستوى الفني المتراجع فقط خلال الفترة الأخيرة، وخاصة مباراة السوبر، مؤكدًا بأن المعسكر الماضي للمنتخب قد شهد حالة غريبة من قبل اللاعب أدت إلى تراجع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن عن فكرة ضمه للفريق خلال المعسكر الحالي.

صدمة بسبب نجم الأهلي

أكد “شوبير” خلال تصريحات إعلامية بان الكابتن حسام حسن قد قرر استبعاد إمام عاشور، بسبب موقف قام به الأخير خلال المعسكر الأخير الذي سبق مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا.

وأوضح الإعلامي الرياضي في تصريحاته بإن “إمام” كان يعاني من إصابة خفيفة، ولكن اللاعب عندما شعر بأن الجهاز الفني لن يعتمد عليه بشكل أساسي في المواجهات المقبلة، طالب مغادرة معسكر المنتخب المصري بسبب هذه الإصابة.

وأشار أحمد شوبير في تصريحات بأن الجميع كان يعلم إن إمام عاشور قادر على التحمل على الإصابة والاستمرار ضمن معسكر المنتخب، ولكن اللاعب لم يقبل بذلك عندما علم بأنه لن يكون أساسيًا في المباراة المقبلة.

وتحدث شوبير خلال تقديمه لبرنامجه الإذاعي عن إدارة الأهلي لديها حالة من عدم الرضا على مستوى إمام عاشور في الفترة الأخيرة وخاصة بعد مباراة السوبر الأفريقي التي خسرها الأهلي بنتيجة ركلات الترجيح 4-3، على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك في المباراة جمعت بينهما في العاصمة السعودية الرياض، وتحديدًا ملعب المملكة أرينا.