“تخلصي من الشعر الزائد نهائيًا بلا ألم.. وصفة الفازلين والنشا السر الذي تبحثين عنه!”

الفازلين والنشا يعدان من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لإزالة الشعر الزائد من الجسم بطريقة آمنة وفعالة حيث يعمل الفازلين على ترطيب البشرة ومنع جفافها بينما يقوم النشا بتقشير البشرة وإزالة الشعر الزائد يمكن تحضير وصفات متعددة باستخدام هذين المكونين لإزالة الشعر بفعالية وسنتناول بعض هذه الوصفات.

وصفة الفازلين والنشا لإزالة الشعر الزائد

تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة كبيرة من النشا اخلطي المكونات جيدًا حتى تحصلي على عجينة ناعمة ضعي العجينة على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها واتركيها لمدة 30 دقيقة بعد ذلك افركي العجينة بقطعة قماش أو منشفة مبللة ثم اشطفي المنطقة بالماء البارد.

وصفة الفازلين والنشا
وصفة الفازلين والنشا

وصفة الفازلين والنشا وزيت الزيتون

لتحضير هذه الوصفة تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من زيت الزيتون امزجي المكونات معًا حتى تحصلي على عجينة ناعمة ثم ضعي العجينة على المنطقة المطلوبة واتركيها لمدة 30 دقيقة افركي العجينة بقطعة قماش مبللة ثم اشطفي بالماء البارد.

وصفة الفازلين والنشا والسكر

لإعداد هذه الوصفة اخلطي ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من السكر حتى تحصلي على عجينة ضعيها على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها ثم افركي العجينة بقطعة قماش أو منشفة مبللة بعدها اشطفي المنطقة بالماء البارد.

نصائح لإزالة الشعر بالفازلين والنشا

للحصول على أفضل النتائج كرري هذه الوصفات مرة أو مرتين أسبوعيًا كما ينصح بإزالة الشعر الزائد مسبقًا لتجنب تهيج البشرة وإذا كنت تعانين من حساسية تجاه الفازلين أو النشا فعليك التوقف عن استخدام هذه الوصفات.