“في دقيقتين فقط.. اكتشفي الطريقة الجهنمية لطرد البرص والوزغ نهائيًا من منزلك بدون لمسه وبلا عودة!”

البرص من الزواحف التي تسبب انزعاجًا كبيرًا لدى ربات المنازل حيث يبحث الكثيرون عن طرق فعالة للتخلص منه دون الاقتراب منه أو لمسه توجد العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها لطرده بشكل سريع وفعال من أول استخدام في هذا المقال سنستعرض بعض الوصفات التي تساعد على التخلص من البرص بسهولة.

مكونات وصفة الخل للتخلص من البرص

لتحضير هذه الوصفة تحتاجين إلى كوب من الخل نصف كوب من عصير الليمون وملعقة من الفلفل الحار قومي بمزج جميع المكونات جيدًا ثم ضعي الخليط في بخاخ واستخدميه لرش أماكن تواجد البرص ستلاحظين تأثير الوصفة من أول استخدام حيث ستساعد على طرده نهائيًا.

اكتشفي الطريقة الجهنمية لطرد البرص

وصفة البصل للتخلص من البرص

يمكنك استخدام البصل لطرد البرص بسهولة عن طريق تقطيعه إلى رقائق وتركه حتى يجف تمامًا أو وضعه في الفرن بعد ذلك يتم طحنه ورشه في أماكن تواجد البرص الكبريت الموجود في البصل يساعد بشكل فعال على طرده.

مكونات وصفة الثوم لطرد البرص

الثوم يعد من أقوى المكونات التي تساعد على التخلص من البرص بسهولة تحتاجين إلى ملعقة من الثوم البودرة ملعقة من البصل البودرة ملعقة من الفلفل الأسود ملعقة من الشطة وملعقة من القرنفل المطحون امزجي جميع المكونات جيدًا ورشيها في أماكن تواجد البرص وستلاحظين النتيجة سريعًا.

طرق سهلة وبسيطة للتخلص من البرص

يمكن استخدام قشر البيض بوضعه في أماكن قريبة من تواجد البرص حيث يعتقد البرص أن قشر البيض هو قشر ثعابين مما يجعله يفر بسرعة كذلك تساعد ألواح الغراء على التصاق البرص بها عند دخوله من النوافذ أو البلكونات مما يمنعه من الدخول للمنزل.

يمكن أيضًا طرد البرص باستخدام مواد ذات رائحة قوية مثل الشيح حيث يمكن حرق أوراق الشيح في المنزل فتنتشر رائحته القوية التي تمنع البرص من التنفس وتجعله يهرب نهائيًا من المنزل كذلك يمكن استخدام أوراق النعناع أو أوراق زيت الزيتون لطرده.

استخدام الفلفل والليمون لطرد البرص والحشرات

يمكنك استخدام الفلفل الأسود أو الحار مع الماء البارد لرش الحشرات والبرص في المنزل بسرعة وفعالية كما يمكن تحضير وصفة من الليمون والقرنفل عن طريق وضع ملعقتين من القرنفل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ووضع الخليط في الأركان للقضاء على البرص والحشرات.