«عشبة هتخلي العجوزة صبية ».. عشبه في مطبخك قادرة على إعادة شبابك حتي لو عمرك فوق ال 70 عام

يحلم الجميع بالتمتع بفترة شباب أطول وبصحة جيدة وعمر مديد ومن المهم أن نلاحظ أن هذا الحلم يمكن تحقيقه من خلال اتباع نمط حياة صحي يعتمد على استخدام الأعشاب والمكونات الطبيعية الخالية من المبيدات والمواد الكيميائية فهذه العوامل تلعب دورًا كبيرًا في الحفاظ على الصحة وتجنب الأمراض المزمنة والخطيرة، كما أنها تؤثر على مظهر الشباب وتساعد في تجنب الشيخوخة المبكرة.

نبته فوائدها مدهشة على الصحة

تشير الأبحاث التي أجراها علماء من جامعة كونكورديا الكندية إلى إمكانية إطالة عمر فطر الخميرة، حيث تتشابه خلاياها بشكل كبير مع الخلايا البشرية من حيث آلية التقدم في العمر وقد أكد أحد الباحثين في الجامعة، فلاديمير تيتورينكو، وجود أكثر من ست مجموعات من الجزيئات التي تساهم في إبطاء عملية شيخوخة الخميرة بشكل ملحوظ.

كما تم تسليط الضوء على أن نبات الصفصاف يعد من العوامل الطبيعية الفعالة في تقليل مخاطر الشيخوخة المبكرة. وقد أظهرت التجارب التي أجريت على الخميرة باستخدام مستخلص الصفصاف أنها تزيد من عمر الخميرة بنسبة تصل إلى 475%. ومع أن هذه الأبحاث لا تزال في مراحلها الأولية ولم تُجرَ على الحيوانات بعد، إلا أنها قد تفتح آفاقًا جديدة لمساعدة الإنسان في الحفاظ على شبابه لفترة أطول.