“هيكون صلاح الجديد”.. بايرن ميونخ يكشف حقيقة التعاقد مع نجم منتخب مصر رسميًا

قال الألماني مايكل ريشكه، المسؤول عن تسويق لاعب منتخب مصر عمر مرموش، بأن الأخير يملك عروض قوية من قبل أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، ولكن اللاعب يضع كامل تركيزه بالوقت الحالي على تقديم أفضل ما لديه مع فريقه آينتراخت فرانكفورت.

نجم منتخب مصر يقترب من البريميرليج

قال المدير التنقي السابق في نادي بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، بأن عمر مرموش من أفضل اللاعبين في الدوري الألماني في الفترة الحالية، ويستحق المقارنات التي تتم الآن بينه وبين هاري كين مهاجم الفريق البافاري، وخاصة بعدما تمكن من أن يتصدر قائمة الهدافين في البوندسليجا.

وأوضح “ريشكه” في تصريحاته بأن عمر مرموش قد نضج بشكل كبير وأصبح أفضل لاعب في البوندسليجا هذا الموسم حتى الآن، وهذا بعدما حقق إنطلاق عظيمة مع فريقه آينتراخت فرانكفورت.

وأعترف مسؤول تسويق عمر مرموش، بان الأخير يملك بالفعل عروض مميزة من الدوري الإنجليزي على وجه التحديد، ولكنه لم يحسم قراره بعد.

مفاجأة سارة لعمر مرموش

وختم المدير التقني في بايرن ميونخ سابقًا حديثه قائلًا: “نادي آينتراخت فرانكفورت يرغب في بقاء عمر مرموش خلال الوقت الحالي، ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث حول إمكانية رحيله وانتقاله إلى فريق آخر، فالجميع الآن يرغب في أن يستمر اللاعب في تقديم أفضل ما لديه ويظهر إمكانياته بشكل أكبر على مدار هذا الموسم، ومع وصول موسم الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون لكل حدث حديث.