لو عندك خط أرضي وإنترنت.. تحذير عاجل من المصرية للاتصالات لكل العملاء| ألحق بسرعة

أطلقت شركة المصرية للاتصالات تحذيرات إلى كل عملاءها بمختلف المحافظات، وذلك بشأن ضرورة الإسراع في مسألة سداد فاتورة التليفون الأرضي 2024، وهذا من أجل ضمان استمرار الخدمة وعدم انقطاعها، حيث تتخذ الشركة إجراءات مشددة على المتآخرين في سداد الفواتير الشهرية.

قرار عاجل من شركة المصرية للاتصالات

تصدر فاتورة التليفون الأرضي مع بداية الشهر ويتم سدادها حتى يوم 20 من الشهر ذاته، وبعد ذلك تكون هناك فترة سماح تصل لنحو 7 أيام كاملة، ومن بعدها تبدأ الشركة في اتخاذ الخطوات اللازمة بدءًا من تحويل الخط إلى استقبال فقط وبعد ذلك انقطاع الخدمة بشكل مؤقت ومن ثم انقطاعها بشكل نهائي.

وفي سياق متصل، قالت الشركة بأن هناك إجراءات يتم اتخاذها ضد العملاء المتآخرين في سداد الفواتير لمدة تصل لنحو 7 أشهر كاملة، حيث إن الشركة ترى بأن تك الفئة من العملاء ليس لديهم الرغبة في الاستمرار بالحصول على الخدمة، وبالتالي سيتم رفع الخطوط منهم بشكل نهائي.

وأوضحت مصادر مسؤوة بالشركة بأن هناك عدد من المواطنين على قوائم الإنتظار، ولديهم رغبة في الاستفادة من خدمات التليفون الأرضي والإنترنت، وهم أولى بهذه الخطوط المعطلة، التي يتأخر أصحابها في سداد الفواتير لشهور طويلة، مما يضيع على الشركة مبالغ مالية طائلة.

تحذير لعملاء التليفون الأرضي والإنترنت

وكان بعض المسؤولين داخل شركة المصرية للاتصالات، قد وجهوا نداءات إلى العملاء بضرورة الإسراع في عملية سداد الفواتير المتآخرة، حيث إن الشركة ستبدأ في رفع حرارة التليفون الأرضي عن أي عميل يتأخر في السداد لمدة شهرين أو ثلاث أشهر، وفي حال استمراره بعدم السداد سيتم سحب الخط الأرضي ووقف الخدمة نهائيًا.