مفاجأة مدوية بشأن هروب محمد صبحي من نهائي السوبر الأفريقي أمام الأهلي | «الزمالك يرد»

علق عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، على الأنباء المتداولة بشأن تهرب محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب يعاني من إصابة.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال عبد الواحد السيد: “أنا أريد أن أصدق أن محمد صبحي مصاب، وثقتي فيه كبيرة لقد تحدث معي وأكد أنه يعاني من إصابة” وأشار إلى أنه قبل مباراة الأهلي بـ24 ساعة، كان صبحي متألقًا في التدريبات، مما أثار تساؤلات حول توقيت الإصابة. وذكر: “في النهاية، الأمر بيد الجهاز الطبي، وصبحي مصاب.”

وعن إمكانية خوف صبحي من المشاركة في المباراة، أكد السيد أن “رفضه اللعب بسبب القلق لا يعتبر مشكلة، لأن هذه مشاعر طبيعية قد تراود أي لاعب” وأشار إلى أن الحارس سيخضع لفحوصات طبية جديدة لتحديد مدى جاهزيته.

في السياق نفسه، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أن صبحي يعاني من شد في العضلة الأمامية من الدرجة الأولى، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بهدف تجهيزه للمباريات المقبلة.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي

وفي سياق آخر، حقق فريق الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

تعتبر هذه البطولة إنجازًا جديدًا للزمالك، مما يعزز من معنويات الفريق في الفترة المقبلة، في الوقت الذي يسعى فيه النادي لتكرار النجاح على المستوى المحلي والإفريقي تأتي هذه الانتصارات في ظل تنافس كبير بين الأندية المصرية، مما يرفع من قيمة الدوري المصري ويزيد من حماس الجماهير.