«طلب رقم خيالي».. أحمد سيد زيزو يصدم الزمالك بشأن التجديد| «مجلس الإدارة سلمه للجمهور»

كشف هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن مستجدات ملف تجديد التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم وأكد نصر في تصريحات تليفزيونية أن زيزو يستخدم نجوميته بشكل جيد في مفاوضات التجديد، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح نصر أن زيزو طلب مبلغًا يتجاوز 60 مليون جنيه في الموسم للتجديد، كما أنه تنازل عن عرض ضخم من نادي آخر من أجل الاستمرار مع الزمالك وهذا يعكس أهمية اللاعب لدى إدارة النادي ورغبتهم في الاحتفاظ به في صفوف الفريق.

وفي سياق متصل، تطرق نصر إلى ملف الصفقات، مؤكدًا أن الزمالك يستهدف التعاقد مع صفقتين قبل غلق باب القيد، مع توضيحه أنه لن يتم ضم لاعبين أجانب جدد وأشار إلى أن النادي يسعى للتعاقد مع رمضان صبحي، مؤكدًا ضرورة أن تكون لديه الرغبة في اللعب للزمالك.

التحديات المالية للنادي

من جهة أخرى، أشار نصر إلى أن النادي قد أنفق حتى الآن مليار و200 مليون جنيه في تسوية ديون ومستحقات اللاعبين، محذرًا من إمكانية فرض إيقاف قيد على الزمالك بسبب مستحقات المدرب باتشيكو ولاعب الفريق السابق فرجاني ساسي.

موعد سفر الزمالك إلى الإمارات

في سياق آخر، أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن موعد سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات، حيث تقرر المغادرة يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي ستقام من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

كما سيستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل بعد منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام عقب العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الإفريقي، وذلك استعدادًا لموسم جديد ومنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.