اكتشف عامل أكثر من 100 ألف دولار داخل تلفاز قديم!؟.. كنز لا يقدر بثمن داخل التلفاز القديم أو التالف.. ضاع عمرنا منعرفش عنه حاجة!!

في العديد من المنازل المصرية، يعتبر التلفاز القديم مجرد جهاز عفا عليه الزمن، ولكن الحقيقة قد تكون مختلفة تماما، وقصة مؤثرة من كندا تبرز هذا الأمر، حيث اكتشف عامل أكثر من 100 ألف دولار داخل تلفاز قديم اعتقد الجميع أنه تالف، لذا، إذا كان لديك تلفاز قديم، فلا تتسرع في التخلص منه، فقد يكون مليئا بالمفاجآت التي لم تكن تتوقعها.

خطوات استخراج الكنز من التلفاز القديم

للبدء في استخراج الكنز من التلفاز القديم، يمكنك تفكيك الإطار الخارجي باستخدام الأدوات المناسبة، وبعد ذلك، استخرج اللوحة الإلكترونية وابحث عن جهاز الضغط العالي، الذي يعتبر أحد المكونات القيمة، ويجب أن تتابع عملية إزالة الأجزاء المتبقية من التلفاز للحصول على جهاز الضغط العالي، ويمكنك أيضا استخدام جهاز الهوت إير لتسخين اللوحتين وإزالة الأجهزة منها.

اكتشف عامل أكثر من 100 ألف دولار داخل تلفاز قديم!؟.. كنز لا يقدر بثمن داخل التلفاز القديم أو التالف.. ضاع عمرنا منعرفش عنه حاجة!!

فوائد إعادة استخدام مكونات التلفاز

بعد استخراج جهاز الضغط العالي، يمكنك الاستفادة منه في صناعة صاعق كهربائي عن طريق توصيله بترانز من لمبة موفرة، لا تتجاهل التلفاز القديم أو أي جهاز إلكتروني آخر، فقد يحتوي على مكونات قيمة يمكنك إعادة استخدامها، باختصار، لا تستعجل في التخلص من الأجهزة القديمة، فقد تجد فيها كنوزا تستحق الجهد وتعود عليك بفوائد كبيرة!