نجل التربي.. القبض على المتهم الخامس الهارب في واقعة السحر المفبرك لمؤمن زكريا

قررت جهات التحقيق المختصة حبس المتهم الأخير نجل التربي 4 أيام على ذمة التحقيقات للمتهم بفبركه واقعة السحر التي تخص مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق .

القبض على المتهم الخامس

قررت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة اليوم الأربعاء، تجديد حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 15 يومًا، على خلفية فبركتهم اكتشاف السحر مكونة من أوراق وصورة له مكتوبة بالهيروغليفية والجمل المكتوبة عليها غير مفهومة .

أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل القبض على المتهمين بأعمال السحر المفبركه بخصوص اللاعب مؤمن زكريا.

وكشفت وزارة الداخلية، عن انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بثته عدة قنوات، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يكتشف السحر من خلال زراعة صبار أمام مقبرة خاصة بأسرة اللاعب السابق مجدي عبد الغني الموجوده بدائره قسم شرطة الخليفة بالقاهرة. وهي أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا مكتوب عليها الحروف الهيروغليفية والجمل غير المفهومة.

 تجديد حبس المتهمين بفبركة واقعة السحر لمؤمن زكريا

حبس نجل التربي مفبرك واقعة السحر لمؤمن زكريا - اخبارك الان

وبعد الفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد هوية ناشر مقطع الفيديو المذكور والقبض عليه، وتبين أنه أحد موظفي المقبرة – من سكان قسم الإدارة.

وبمواجهته اعترف بفبركة الحادثة بالتعاون مع (ابنه وشخصين آخرين وامرأة) “الذين تم القبض عليهم باستثناء ابنه”.

وأضاف أنهم أحضروا صورة اللاعب مؤمن زكريا وزوجته؛ “لأنهم علموا أنه يعاني من وعكة صحية”، وكتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، بالإضافة إلى دمية من القماش مع مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة  والطلاسم أمام مقبرة خاصة للعائلة.

وحمّل اللاعب السابق مجدي عبد الغني المسؤولية عن الواقعة “لكونهما شخصيات رياضية مشهورة”، والادعاء بأنهم وجدوها وهما يضعون صباره أمام المقبرة، وقاموا بتصوير مقطع الفيديو الذي تم تداوله ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى أعلى نسبة مشاهده من أجل تحقيق ربح مالي، ثم إعطائها للاعب مؤمن زكريا بحجة أنها عمل من أعمال السحر، والذي بدوره تخلص منها وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.