تقلبات شديدة وسقوط امطار.. بيان عاجل بشأن الطقس ودرجات الحرارة غدا الخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية والحالة  المتوقعة للطقس خلال الساعات المقبلة على مصر في كافة المناطق مشيرة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل ليلاً وفي الصباح الباكر، حار نهارا على معظم الأجزاء.

الأحوال الجوية غدا الخميس

كشفت الأرصاد الجوية في بيانها عن الظواهر الجوية  أن درجات الحرارة معتدلة ليلاً وفي الصباح الباكر، مما يشير إلى وجود سحب منخفضة ومتوسطة على مناطق شمال البلاد، مما يساعد على برودة الطقس خلال النهار.

واستمرت الأحوال الجوية، وتنشط الرياح معتدلة أحياناً على معظم المناطق على فترات متقطعة، ويتشكل شبوره مائيه خفيفه صباحاً على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية.

حاله الطقس الايام القادمه

توقعات الأرصاد الجوية

كشفت منار غانم عضو المركز الاعلامى لهيئة الأرصاد الجوية، عن أهم المعلومات المتعلقة بالأحوال الجوية التي تواجه البلاد اليوم والفترة المقبلة في كافة مناطق الجمهوريه.

وقالت منار غانم في مداخلة هاتفية إن البلاد بدأت تشهد انخفاضا في درجات الحرارة نتيجة تأثرها بمنخفض في الطبقات العليا من الغلاف الجوي.

وأضافت أن هذا المنخفض ينتج عنه وجود سحب منخفضة ومتوسطة تحجب جزءاً من أشعة الشمس.

وأشارت إلى انخفاض مستويات الرطوبة موضحة أن الحد الأقصى بالقاهرة الكبرى يصل إلى 30 درجة مئوية نهارا، ولذلك يتنوع الطقس من حار إلى شديد الحرارة خاصة عند منتصف النهار على محافظات الشمال.

وتابعت عضو هيئة الأرصاد الجوية سيكون الطقس بارداً قليلاً في وقت متأخر من الليل وفي الصباح الباكر، ويكون الطقس معتدلاً نهارا لافته إلى أن الملاحة البحرية في البحر المتوسط ​​عادت إلى طبيعتها بعد الاضطرابات التي شهدتها خلال الفترة الماضية.

درجات الحرارة غداً الخميس 

الأرصاد تصدر تحذير للمواطنين

القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 22

السواحل الشمالية الشرقية 28 21

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر 34 35

شمال الصعيد 32 20

جنوب الصعيد 36 24