«عالم تاني محدش كان يعرفه»… العثور على مجمع كبير للسكان يعود لعصر الدولة الوسطى في هذا المكان… كيف تواجدو هناك!!

القصة التي سنعرضها لكم قد يصعب تصديقها لأنها واحدة من أكثر القصص إثارة للاهتمام في الوقت الراهن، فقد تم اكتشاف مدينة أثرية ضخمة تقع بالكامل تحت الأرض، ووفقا لعلماء الآثار والتاريخ، كانت هذه المدينة تحتوي على أكثر من 50,000 ساكن، وقد تم نشر بعض الصور والفيديوهات لها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، و لذا، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

مدينة أثرية ضخمة تحت الأرض

تصدرت المدينة التي تم اكتشافها مؤخرًا عناوين الصحف والأخبار العالمية نظرًا لأهميتها التاريخية. تمت الإعلان بأنها مدينة أثرية خلال أعمال بناء مشروع سكني كبير في تلك المنطقة، حيث تم اكتشافها بشكل غير متوقع، و تشير المعلومات العامة إلى أنها تحتوي على مجموعة من الممرات والأنفاق التي تربط بين أجزاء المدينة الداخلية، وتمتد لأكثر من 7 كيلومترات. نتيجة لذلك، تم إيقاف العمل في المشروع السكني لحين تحديد وضع المدينة التاريخية. تقع هذه المدينة في كابدوكيا بتركيا، وقد تم تصنيفها كأحد مواقع التراث الوطني والثقافي نظراً لأهميتها التاريخية.

مفاجأة في باطن الأرض

دخل بعض المستكشفين إلى هذه المدينة وأوضحوا أنها تحتوي على أعداد كبيرة للغاية من السراديب والأنفاق التي ما زالت تحتفظ بجودتها كما لو كانت قد بنيت حديثا، على الرغم من مرور مئات الالاف من السنين، وكان سكان هذه المدينة يعتمدون على أساليب بدائية جدا للعيش داخلها دون الحاجة إلى استخدام أي وسائل حديثة.