تفاصيل الحركة المرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، ظهور بعض التكدسات، وسط انتشار ضباط الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المركبات.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة على طريق الأوتوستراد في كلا الاتجاهين، بينما شهد كوبري أكتوبر تدفقًا ملحوظًا للمركبات، خاصة في الاتجاه المؤدي من الدقي إلى مدينة نصر وصلاح سالم، مع وجود بعض التكدسات الطفيفة في الاتجاه المعاكس نحو ميدان رمسيس.

كما شهد شارع رمسيس وميدان العباسية استقرار في حركة المرور المتجهة نحو مدينة نصر، وفي الوقت نفسه، استمر تدفق الحركة بانسيابية على كوبري 15 مايو وكورنيش النيل، حيث شهدت المنطقة المركزية للمدينة حركة هادئة.

وانتظمت حركة المرور في شارع رمسيس وميدان العباسية المتجه إلى مناطق مدينة نصر وشهد كوبري 15 مايو، وكورنيش النيل ومناطق وسط البلد سيولة مرورية، وشهدت محافظة الجيزة، تكدسًا مروريًا.

وكذلك مدينة 6 أكتوبر شهدت تكدسًا مروريًا خاصة بشارع المحور المركزي، وشارع الهرم الرئيسي، إذ شهد تباطؤ في حركة السيارات وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية، وشهد شارع الهرم الرئيسي سيولة في حركة السيارات، تزامنًا مع أعمال إنشاء محطات مترو الأنفاق، وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

وجدير بالذكر أن الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، قد شهدت أمس تكدس مروري أيضًا.