بأمر الخطيب.. تحرك عاجل من محمد رمضان تجاه أزمة معلول في الأهلي

كشف مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، عن أول تكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، للكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول للكرة بالنادي.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد مصدر إعلامي، أن الكابتن محمودالخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمسئول عن ملف الكرة، طلب من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخراً، عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري.

ويذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، كان قد إتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسماً قبل أن يتم رفع أسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد.

وقد تعرض النجم الدولي التونسي علي معلول، إلى إصابة خلال الموسم الماضي، تسببت بإجراء جراحة وتر أكيلس، أدت إلى إبعاد اللاعب عن الملاعب منذ مايو الماضي، ومازال يحتاج تأهيل حتى نوفمبر المقبل.

وقد أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى، أنه يسعى لإمتصاص غضب اللاعب خلال الفترة الماضية، وأكد على أهمية وجود اللاعب مع الفريق خلال الفترات الماضية.