«مش هتصدق سعره!!»..هاتف جديد من شاومي Redmi 13C يتحدى الجميع بمواصفات قوية وسعر أقتصادي جدا..سعر خيالي!

أطلقت شركة شاومي هاتف جديد يُدعى Xiaomi Redmi 13C، وهو من سلسلة Redmi، وهو مصمم ليكون بسعر مناسب مع الحفاظ على مظهره الجميل وأدائه الجيد، يعمل بشكل جيد جدًا عند لعب الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو، ويمكنك وضع شريحتي اتصال وكارت ذاكرة في نفس الوقت، والآن دعنا نستكشف كل التفاصيل حول هاتف Xiaomi Redmi 13C، بما في ذلك أفضل مميزاته وبعض الأشياء التي قد لا تكون رائعة، لنرى ما إذا كان خيارًا جيدًا للشراء.

مواصفات Redmi 13C

كما أنه يحتوي على شاشة كبيرة يتم تحديثها بسرعة، وكاميرا خلفية قوية بدقة 50 ميجا بيكسل، ومعالج قوي من نوع Helio G85، بالإضافة إلى بطارية كبيرة تدوم طويلاً بسعة 5000 مللي أمبير، يحتوي هذا الهاتف على زر خاص يمكنه قراءة بصمة إصبعك، وهو أشبه برمز سري لا يملكه سواك!.

مميزات Redmi 13C

يبدو ظهر الهاتف رائعًا وفريدًا من نوعه، وتدوم البطارية لفترة طويلة، لذا يمكنك استخدامه طوال اليوم دون أي مشكلة، وهو أمر رائع!، يحتوي على منفذ شحن جديد يسمح بشحن الهاتف بسرعة، لكن الشاحن الذي يأتي معه أبطأ قليلاً، الشاشة كبيرة مما يجعل مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب أمراً ممتعاً، وتتحرك بسلاسة كبيرة لأنها تتجدد بسرعة.

سعر Redmi 13C

  • في مصر يبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على مساحة 128 جيجابايت وذاكرة 6 جيجابايت 6300 جنيه مصري، يوجد أيضاً هاتف بمساحة أكبر 256 جيجابايت وذاكرة أكبر 8 جيجابايت، ويبلغ سعره 7100 جنيه مصري.
  • في السعودية يبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على مساحة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة 4 جيجابايت 460 ريال سعودي، هاتف أكبر بسعة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة 8 جيجابايت 540 ريال سعودي.