«هيجري على اقرب مطارالبدائل الطبيعيه والامنه على صحه الاطفال»… رشي هذا المكون على الشبابيك والابواب لطرد البرص نهائيا وابعاده عن المنزل بدون مبيدات حشريه.. طريقة الإستخدام!!

للقضاء على الأبراص بشكل نهائي، من الضروري بدءا التركيز على نظافة المنزل، إذ أن الأبراص تنجذب إلى الأماكن التي تحتوي على حشرات صغيرة مثل الصراصير والبعوض، و لذلك، يعد التنظيف الدوري لجميع الزوايا والأماكن الرطبة في المنزل أمرا مهما، و كما يستحسن التخلص من بقايا الطعام وإغلاق الأبواب والنوافذ بإحكام لمنع دخول الأبراص والحشرات التي تتغذى عليها، ومن خلال موقعنا “بوابة الزهراء الإخبارية” سنتعرف على التفاصيل.

البدائل الطبيعيه والامنه على صحه الاطفال

يوجد العديد من الحلول الطبيعية للتخلص من الأبراص في المنزل، حيث يعتبر الفلفل الأسود ومسحوق القهوة من الوسائل الفعالة بفضل رائحتهما القوية، ويمكن رشهما في الأماكن التي تلاحظ فيها ظهور الأبراص، و بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام قشور البيض ووضعها في الزوايا، حيث يعتقد أن الأبراص تعتبر البيض دليلا على وجود حيوان مفترس، مما يجعلهما يبتعدون عن تلك المناطق، و كما يمكن زراعة نباتات عطرية مثل النعناع أو اللافندر حول المنزل لطرد الأبراص.

عمل السدود للفتحات في الجدران

من الخطوات الأساسية لمنع عودة الأبراص هو إغلاق الفتحات والشقوق الموجودة في الجدران أو النوافذ، و يجب فحص المنزل بدقة للبحث عن أي شقوق صغيرة يمكن أن تدخل منها الأبراص، يمكن أن يساعد استخدام مواد تمنع التسرب وتركيب شرائح مطاطية أسفل الأبواب والنوافذ بشكل فعال في منع دخول الأبراص، وبهذا نضمن عدم دخولها مرة أخرى إلى المنزل.