«مفيش ارخص منها في مصر»… تخلصك من الإمساك في دقائق معدودة وتمنع ارتفاع السكر وتخفض الوزن وتعتبر الحل الأقوى لـ تفتيت الحصوات!!!؟

يحتوي الشمر على مجموعة من الفيتامينات الضرورية لصحة الجسم بالإضافة إلى العديد من المعادن مثل الحديد والفسفور والكالسيوم والبوتاسيوم بالإضافة إلى بعض الأحماض الأمينية والزيوت الطيارة.

فوائد الشمر للجهاز التنفسي

يساهم الشمر في معالجة مشاكل الجهاز التنفسي حيث يساعد في علاج التهاب الشعب الهوائية وطرد البلغم كما يساهم في تهدئة السعال وتخفيف آلام الحلق.

فوائد الشمر للجهاز الهضمي

يساهم الشمر في تعزيز نشاط المعدة والأمعاء ويحفز إفراز العصارة المعدية مما يسهل عملية الهضم ويساعد على التخلص من الفضلات والانتفاخات كما يقي من الإمساك بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساهم في تهدئة المغص لدى الأطفال.

فوائد الشمر لصحة القلب

يساهم في تقليل مستوى الكوليسترول الضار في الدم مما يساعد على الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية كما يساهم في إذابة الدهون المتراكمة في الجسم ويعمل على الوقاية من خطر الإصابة بالنوبات القلبية وتصلب الشرايين.

فوائد الشمر لصحة العين

يتضمن العديد من الفيتامينات والعناصر الضرورية للحفاظ على صحة العين ومعالجة مشكلات التقدم في السن مثل الضمور البقعي كما أنه يساعد في تقليل الاحمرار والانتفاخ ويعمل على حماية العين من الالتهابات.

فوائد الشمر للوقاية من السرطان

يحتوي على مضادات الأكسدة وبعض العناصر الأساسية التي تدعم جهاز المناعة في الجسم لذا فإنه يسهم في الوقاية من مرض السرطان لا سيما سرطان الثدي وسرطان الكبد.

علاج انتفاخ البطن

يشتهر الشمر بفعاليته في مقاومة انتفاخات البطن وذلك بفضل خصائصه الطاردة للريح الناتجة عن وجود حمض الأسبارتيك يمكن استخدام مستخلصات الشمر لجميع الفئات العمرية بدءا من الرضع وحتى كبار السن كوسيلة لتخفيف انتفاخ البطن وطرد الغاز الزائد من المعدة.