“هتفضل ندمان لو رميته.. تفل القهوة كنز أغلى من الذهب، تعالي أقولك على أسراره اللي مش هتستغني عنها أبداً!”

تفل القهوة يعتبر من المكونات الطبيعية التي لها فوائد مذهلة للبشرة رغم أن الكثيرين يتخلصون منه بعد إعداد القهوة إلا أنه في الحقيقة كنز غني بالعناصر المفيدة التي يمكن استخدامها في العناية بالبشرة بشكل فعال يساعد تفل القهوة على تقشير البشرة وتنظيفها من الشوائب والجلد الميت بفضل تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة التي تحفز تجديد خلايا الجلد وتمنح البشرة مظهرا أكثر نضارة وحيوية.

تفل القهوة كنز أغلى من الذهب

لتحضير وصفة تفل القهوة للبشرة تحتاجين إلى كمية من تفل القهوة الطازج وملعقة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند قومي بخلط المكونات جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس يمكنك استخدام هذا المزيج كقناع للوجه عن طريق وضعه بلطف على البشرة وتدليكها بحركات دائرية لمدة تتراوح بين خمس إلى عشر دقائق يساعد التدليك على تنشيط الدورة الدموية وإزالة خلايا الجلد الميتة.

"تفل القهوة" كنز رباني بنرميه كلنا وما نعرفش قيمته… فوائده لا تعد ولا تحصى.. هتندم جدا ياللي كنت بترميه!!
“تفل القهوة” كنز رباني بنرميه كلنا وما نعرفش قيمته… فوائده لا تعد ولا تحصى.. هتندم جدا ياللي كنت بترميه!!

بعد التدليك اتركي القناع على وجهك لمدة خمس دقائق إضافية حتى تتمكن البشرة من امتصاص الفوائد الموجودة في تفل القهوة ثم قومي بشطف وجهك جيدا بالماء الفاتر بعد ذلك ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة وإشراقا كما أن تفل القهوة يساعد في تقليل ظهور البثور وحب الشباب لأنه يعمل على تنظيف المسام بعمق.

من المهم أن تكرري هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج ومع الاستخدام المستمر ستلاحظين تحسنا ملحوظا في ملمس ولون بشرتك.