أفراح الأبيض مستمرة.. الزمالك يخطف “صفقة الموسم” من الأهلي بـ25 مليون جنيه

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن تفاصيل صفقة نادي الزمالك المنتظرة، وهذا بعدما أكد بأن مجلس إدارة القلعة البيضاء قد بات قاب قوسين أو أدنى من حسم صفقة التعاقد مع لاعب نادي فاركو، وسط منافسة من قبل أندية أخرى ترغب بالتوقيع مع اللاعب.

الزمالك يقترب من صفقة جديدة

أكد “رمزي” خلال تقديمها لبرنامج الإذاعي لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم، بأن مسؤولي الزمالك قد توصلوا لاتفاق مبدئي مع اللاعب محمود جهاد، نجم نادي فاركو والموهبة المنتظرة بقوة في الكرة المصرية، وذلك بشأن انتقاله إلى ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أوضح الإعلامي الرياضي في تصريحاته بأن فاركو لا يريد التنازل عن اللاعب ويعرف جيدًا بأنه سيكون أحد نجوم البطولة المحلية خلال السنوات المقبلة، ولهذا فقد طلب الحصول على نحو 30 مليون جنيه من أجل بيعه لصالح الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الزمالك يهزم الأهلي في الصفقة

وأشار كريم رمزي بأن الزمالك مستعد لتقديم نحو 25 مليون للتعاقد مع اللاعب، والمفاوضات لا زالت جارية حتى هذه اللحظة، وخاصة لكون الفارس الأبيض يرغب في أن يتم دفع قيمة الصفقة على أقساط وليس دفعة واحدة.

وفي سياق متصل، كانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن النادي الأهلي لديه اهتمام بالحصول على توقيع اللاعب كذلك، ولكنه تراجع قليلًا بعدما علم بأن الزمالك لديه اتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله بشأن انتقاله إلى ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.