مفاجأة صادمة وغير متوقعة تماماً.. بدء تدريس التربية العسكرية للبنات في الجامعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوره بقرار واعلان يتضمن تدريب التربية العسكرية للبنات في بعض الجامعات وهو مع اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وقد نشرته كلية الحقوق بجامعة اسيوط وهو ما نكشفه لكم تفصيليا من خلال موقعنا في السطور التاليه حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا.

إعلان تدريس مادة التربية العسكرية

نشرت الصفحه الرسمية لكليه الحقوق بجامعة اسيوط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الاعلان وكتبت معلقة عليه: “خبر متداول عن تدريب التربيه العسكريه للبنات في بعض الجامعات صاعقة صاعقاة”.
وجاء نص الاعلان المنتشر على النحو التالي:-
«سوف يتم تدريس ماده التربيه العسكريه على جميع الطالبات اسوه بزملائهم الطلبه الذكور وعلى جميع طلاب الفرقه الرابعه طلب وطالبات سرعه التسجيل في ماده التربية العسكرية علما بانها ماده اساسية وبدونها لا يحصل الطالب على شهاده التخرج».

وفي الاعلان ذكر الاوراق المطلوبه للتقديم وهي سوره البطاقه وسوره الكارنيه واثنين صوره شخصية اضافة الى الرسوم الاداريو المالية ورقم الوتساب.

ردود الأفعال حول القرار

وتباينت ردود الافعال على هذا القرار فالبعض علق بسخرية، فقالت روان.ا”هنحلق شعرنا ولا إيه”، فيما قالت بسمة.ا “كان نفسي تحصل من زمان”، وعلق محمد.ر”هي دي المساواة”، فيما قالت دنيا.ك “اللي وحيدة أبوها وأمها هتاخد إعفاء”.