“مطلوب حالا حي او ميت”!!.. طالب يجيب على سؤال بطريقة أذهلت الجميع و جعلت المصحح يبكي من إجابته .. اعرف ماذا كتب الطالب ورد فعل المصحح

تبادل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة لورقة امتحان أحد الطلاب، التي أثارت جدلا كبيرا بسبب إجابته على سؤال من الأسئلة الموجودة بالامتحان، وكانت إجاباته غير تقليدية وغير متوقعة مما أثار دهشة مصححي أوراق الامتحانات، من خلال هذا المقال سنقدم لكم بعض النماذج من إجابات الطلاب في الامتحانات التي أثارت جدلا واسعا.

رد الطالب

جاء في السؤال الأول من الامتحان أعرب الجمل التالية: خلق الله الإنسان من عجل ومن خلال ورقة الإجابة المتاحة قام الطالب بإعراب الجملة كالتالي: خلق: فعل ماضي مبني على الفتحة والفاعل ضمير مستتر تقديره هو (لن أكتب مبنيا للمجهول احتراما لله عز وجل).

رد فعل المعلم

  • تفاعل المعلم مع الطالب وكتب على إجابته: بارك الله في أدبك وعلمك، أحسنت ممتاز ومنح الطالب الدرجة الكاملة في الامتحان وهي ٢٠ درجة.
  • تفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة المنتشرة، حيث قال أحدهم: خلف هذا الطالب يوجد أم وأب أحسنا تربيته، فحقا من المحرج أن توضع الآيات القرآنية في مواضع الإعراب بينما علق آخر: تربى بشكل جيد على معرفة ربه ودينه ومع وجود أمثاله لا نخشى على وطننا وأخيرا كتب شخص آخر: بسم الله ما شاء الله عليه ذكاء وأدب ربي يحفظه لعائلته.
  • قدمت الفنانة هالة فاخر في برنامجها هات م الآخر، نموذجا لورقة إجابة لأحد الطلاب في كلية التجارة حيث كتب الطالب رسالة إلى أستاذ المادة جاء فيها: والنبي يا دكتور ارجوك نجحني من أجل أمي المريضة التي قد تودع الحياة، لا أطلب سوى درجة مقبول فقط فأنا لست طامعا في أكثر من ذلك.

أجابة طالب ملهاش حل

تعتبر هذه الحالة استثنائية حيث قام الطالب بكتابة بعض العبارات غير المفهومة التي لا تتعلق بالإجابة على السؤال وتعتبر هذه الحالة من أغرب الحالات ليس في مصر فحسب بل في جميع أنحاء العالم.