هتبقى مليونير والزهر هيلعب معاك!!.. طريقة عبقرية للكشف عن الذهب في باطن الأرض والمعادن النفيسة.. هتجيبه حتى لو تحت الأرض!!

تعتبر المعادن من أغلى الأشياء التي يمكن الحصول عليها والتي تستدعي إجراء العديد من عمليات البحث والتنقيب للعثور عليها، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة بسيطة تساعدك في العثور على المعادن واقتنائها بأقل وقت ممكن وبدون الحاجة إلى شراء معدات كبيرة أو الإستعانة  بفريق بحث متخصص لإنجاز هذه المهمة، فمن خلال بعض المميزات الموجودة على هاتفك سوف تتمكن من إنجاز هذه المهمة بنجاح وتحديد أماكن المعدن في باطن الأرض.

 كيف يعمل جهاز كشف المعادن التقليدي؟

يمكنك استخدام هاتفك المحمول في البحث عن المعادن الموجودة في باطن الأرض وذلك حتى تتمكن من توفير الوقت والجهد المبذول في عمليات الحفر والتنقيب، كل ما عليك في البداية هو معرفة كيفية تحديد المعدن من خلال الهاتف، حيث تتم هذه المهمة عن طريق إرسال نبضات كهرومغناطيسية إلى الأرض ومن ثم يتم ارتدادها مباشرة حال العثور على أى معدن، لذلك يجب عليك ان تظل حذرا  لعمليات الارتداد المغناطيسية.

كيف يمكن استغلالها التكنولوجيا في هاتفك؟

يمكنك الانتباه الى بعض المستشعرات المنبثقة على هاتفك والتي تدل على وجود بعض المعادن، ومن أول هذه المستشعرات ما يلي:

  • تشغيل الواي فاي في هاتفك او استخدام البلوتوث في تحديد موقع المعادن وسوف تساعدك الاشعارات المنبثقة في تحديد المكان بدقة شديدة.
  • تحميل تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتي تعمل بتقنية الذكاء البصري والتحليل.
  • استخدام مستشعر المغناطيس والذي يساعدك في التقاط بعض التغييرات التي تظهر على جواك.