بعد صدمة ليفربول.. “نادي الأمراء” يخطف توقيع محمد صلاح لمدة 3 سنوات

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن الدولي المصري محمد صلاح قد أصبح قريب للغاية من مغاردة صفوف فريقه الحالي ليفربول والانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان، والذي تحدث مع ممثلي قائد منتخب مصر تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف النادي الباريسي في الصيف المقبل.

عرض باريس للتعاقد مع محمد صلاح

أشار تقرير الصحيفة الإنجليزية بأن ليفربول حتى هذه اللحظة لم يفتح ملف التجديد مع محمد صلاح، وهذا على الرغم من كون عقد اللاعب سينتهي بعد ختام منافسات هذا الموسم.

وأوضح بعض المصادر المقربة من اللاعب، بان باريس سان جيرمان قد دخل على خط المفاوضات مع “صلاح” في الفترة الأخيرة وعرض التوقيع مع اللاعب لمدة 3 سنوات كاملة تبدأ من صيف عام 2025 وحتى نهاية موسم 2027-2028.

ووفقًا لهذه المصادر، فإن صلاح يملك علاقة جيدة للغاية مع ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو أمر قد يساهم بشكل كبير في اتمام الصفقة وانتقاله إلى ملعب الأمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

موقف صلاح من مغادرة ليفربول

ولم يكشف التقرير عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه محمد صلاح في حال اتمام صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي، ولكن من المؤكد بأن يتحصل الدولي المصري على مبلغ مالي يتجاوز 20 مليون جنيه استرليني كمكافأة توقيع، وخاصة بسبب كونه لاعب حر ولن يكلف الفريق أي مبالغ مالية لاتمام التعاقد معه.