فيديو صادم من داخل كليه حقوق جامعة المنوفية يسبب حاله من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى

سادت حالة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار مقطع فيديو صادم، تم تصويره من داخل إحدى مدرجات كلية الحقوق بجامعة المنوفية، يظهر فيه أستاذ جامعي وهو يدلي بألفاظ مسيئة تجاه أحد الطلاب .

بداية القصة

بدأت القصة عندما قرر طلاب كلية الحقوق بجامعة المنوفية الكشف عن واقعة قيام أستاذهم الجامعي بإهانة أحد الطلاب وإبداء عبارات مسيئة أمام زملائه الطلاب لذلك قام أحدهم بتصويرمقطع فيديو من داخل المدرج يوثق لحظة قيام أستاذ الكلية بشتم وإهانة طالبة داخل المدرج بالألفاظ البذيئة والشتائم والألفاظ الغير لائقه عبر ميكروفون المدرج وذلك بحضور العديد من الطالبات وهذا يتعارض مع القيم والعادات والأنظمة السائدة في الحرم الجامعي.

استياء على مواقع التواصل الاجتماعي

سب طلابه بأول محاضرة.. تحويل أستاذ جامعي بـ"حقوق المنوفية" للتحقيق -  تليجراف مصر

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأستاذ بكلية الحقوق جامعة المنوفية وهو يقوم بإهانة أحد طلابه داخل المدرج مما أثار استياء وغضب واسعين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من مستخدميه عن صدمتهم والغضب استنكارا لما فعله أستاذ جامعي بحق أحد طلابه مطالبين بإيقافه عن عمله وإعادته للتحقيق والمسئولية القانونية، لأنه من المفترض أن يكون نموذجا للانضباط والأخلاق.

جامعة المنوفية تحيل أستاذا جامعيا للتحقيق

أثناء المحاضرة.. جدل واسع بسبب واقعة استاذ جامعة المنوفية

أصدرت جامعة المنوفية بيانا أوضحت فيه أنه تم التحقيق مع أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق بجامعة المنوفية بتهمة إهانة طلابها باستخدام ألفاظ غير لائقة وأكدت الجامعة حرصها الدائم على احترام القيم والتقاليد والعادات الجامعية وسعيها الدائم لضبط العملية التعليمية.

أول رد لعميد كلية الحقوق على الواقعه

وأشار الدكتور منصور محمد عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، خلال مداخلة هاتفية إلى أن كلية الحقوق أحالت الأستاذ الجامعي للتحقيق في أقرب وقت ممكن عندما علم بالواقعه وقدم مذكرة تفصيلية عما حدث، ذكر فيها أن الأستاذ الجامعي يقوم بالتدريس منذ أكثر من 34 عاماً في كلية الحقوق وهو أستاذ متفرغ في قسم الاقتصاد.

وأشار الدكتور منصور محمد إلى أن واقعه الإهانه التي تعرض لها أحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية تشكل حالة استثنائية وغير عادية داخل حرم الجامعة، حيث تشكل انتهاكا للقيم والأنظمة الجامعية ويوفر للطلاب بيئة آمنة وتعليمهم القيم والأخلاق الحميدة، مؤكداً أن الجامعة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الأستاذ الجامعي.