“أشهر من نار على علم”.. إجابة يكتب إجابة في ورقة امتحان اللغة العربية اثارت الذهول وأبكى المعلمين جميعا.. ربنا يبارك في ابوه وامه!

نجد أنه خلال الفترة القليلة الماضية وأخص بالذكر الأعوام الدراسية قد شاهد عدد كبير جدا من المعلمين إجابات غريبة للطلاب منها ما كان مضحك والآخر قد كان معبر جدا للحد الذي جعل أحد مدرسين اللغة العربية قد وصل إلى البكاء لذلك دعونا في هذا الموضوع سنتعرف معا على قصة الطالب الصغير في المرحلة الابتدائية، والذي استطاع أن يقوم بكتابة إجابة لا تتخطى الـ 10 كلمات قد أحدثت ضجه كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ابقوا معنا عبر بوابة الزهراء الإخباريه نذكر لكم كل التفاصيل تابعونا.

إجابة صغيرة أحدثت ضجة كبيرة

عندما يكون الامر متعلق بالقران الكريم فلابد وأن نتفحص جيدا في الأسئلة التي تعرض علينا نحن الطلاب حتى تكون الإجابة في محلها ونجد انه في احد الصفوف الابتدائية قد كان مطلوب من جميع الطلاب إعراب آية قرآنية قوله تعالى : “بسم الله الرحمن الرحيم خلق الإنسان من عجل صدق الله العظيم”، وقد حرس جميع التلاميذ على استخدام قواعد اللغه العربيه إلا طالب وحيد قد قام بكتابة إجابة خارج التوقعات.

ما كتبه هذا التلميذ

كتب الطالب خلق فعل ماضي لن ينسى فعله ولن أقوم بكتابة مبني للمجهول تأدبا لله عز وجل ونجد أن تلك الإجابة قد كانت عظيمة وأثارت إعجاب المدرس وبكى وقام بتصوير ورقة الطالب ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي وكتب له عبارة محتواها بارك الله في علمك وأدبك أنت طالب ممتاز وأعطاه الدرجة ولا الكاملة للامتحان.