«إجابة ابكت المعلم»… تفاجأ معلم عندما قام بتصحيح ورقة الإجابة ووجد هذه الإجابة أمامه تسببت له في البكاء؟!!

قد يجد المعلمين أثناء تصحيح الاختبارات إجابات قد تثير دهشتهم، خاصة في اختبارات اللغة العربية التي تحتوي على العديد من المعاني والمفردات، ولكن هناك إجابة واحدة فقط هي من أبكت جميع المعلمين وأثارت دهشة رواد التواصل الاجتماعي عندما تم نشرها، حيث دلت تلك الإجابة على تربية الطالب تربية دينية صحيحة، وسوف نستعرض تلك الإجابة في هذا المقال.

إجابة أبكت الجميع

ورد سؤال في اختبار اللغة العربية لصفوف المرحلة الابتدائية وهو أعرب قول الله تعالى “خلق الإنسان من عجل”، وقد قام جميع الطلاب بالإجابة عن السؤال وفقًا لقواعد النحو واللغة العربية، إلا طالب واحد فقط كانت إجابته أغرب إجابة تمت كتابتها، والتي أدهشت الجميع عند قراءتها.

إجابة طالب على سؤال النحو

قام الطالب بالإجابة عن السؤال بقوله أن كلمة الحق فعل ماضي لم ينسى فاعله، وأضاف أنه أنه لا يمكن إعرابها على أنها مبني للمجهول تأدبًا مع الله لأن الله سبحانه وتعالى لم ينسى خالقه، وقد أدهشت تلك الإجابة جميع المعلمين عند رؤيتها.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

قام المعلم بمنح الطالب الدرجة الكاملة على تلك الإجابة، كما أنه قام بتصوير الإجابة ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليقوم الملايين من الأشخاص بالتفاعل والإشادة بحسن تربية الطالب الدينية، حيث أثارت تلك الإجابة دهشة الملايين من الأشخاص وكيف لطالب بمثل هذا العمر يجيب على السؤال بذلك الأسلوب الفريد من نوعه.