“سافر ومش راجع تاني !!”.. أول تعليق رسمي من الأهلي بشأن هروب مارسيل كولر

قالت تقارير صحفية بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلا الساعات الماضية، مؤكدة بأن المدرب قد هرب من القلعة الحمراء واتفق مع أحد الأندية الخليجية، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط جماهير الأهلي وبدأ البعض يطالب الإدارة بتوضيح الحقيقة أمام الرأي العام.

حقيقة هروب كولر من الأهلي

أكدت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن المدرب السويسري لم يخبر الإدارة برغبته في الرحيل عن تدريب الفريق الأول حتى هذه اللحظة.

ونفت المصادر كل الأحاديث المتداولة بشأن هروب المدير الفني ورحيله عن النادي الأهلي، مطالبة من وسائل الإعلام عدم الانسياق وراء هذه الشائعات الكاذبة.

وأشارت التقارير القريبة من النادي الأهلي، بأن أحد المسؤولين قد تواصلوا مع المدرب السويسري، والأخير أخبره بعودته إلى القاهرة في الأيام المقبلة بعدما تنتهي فترة الإجازة التي يقضاها مع أسرته خلال الوقت الحالي، بعد خسارة بطولة السوبر الأفريقي على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكان المصدر قد أكد بأن الإدارة تواصلت مع مارسيل كولر قبل نحو أيام وأبلاغته بقرار تعيين الكابتن محمد رمضان في منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي، وذلك قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذه الخبر لوسائل الإعلام، وهو الأمر الذي رحب به السويسري وقال بأنه متحمس للعمل مع “رمضان” من أجل تحقيق أهداف جماهير النادي في السنوات المقبلة.