تحدث لأول مرة في التاريخ.. مواجهة غير مسبوقة بين الأهلي والزمالك في هذا الموعد

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في قمة تحدث لأول مرة على مستوى كرة القدم النسائية، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يتواجه فيها القطبين على مستوى فرق السيدات، وهذا على الرغم من تأسيس هذه الرياضة في مصر قبل نحو 25 عام.

مواجهة مرتقبة بين الأهلي والزمالك

أوضح مصدر مسؤول بالاتحاد عن كون مواجهة الأهلي والزمالك على مستوى فريق السيدات، ستقام اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024، وتحديدًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب الزمالك في ميت عقبة.

وأشارت التقارير بأن هذه المواجهة ستكون لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وتشير المصادر إلى أن تلك المباراة تعد “تاريخية”، وهذا لكونها تقام لأول مرة منذ أنطلاق الدوري الممتاز للسيدات في موسم 1999، أي قبل نحو 25 عام، ولكن القطبين لم يكن لديهم فرق للكرة النسائية إلا منذ فترة قريبة.

ويدير هذه المواجهة اليوم تحكيمًا كلًا من شاهدنا المغربي، ويساعدها كل من يارا عاطف ونهلة علي مساعدين، فيما يراقب المباراة إبراهيم نور الدين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

حتى هذه اللحظة لم يتم بعد الإعلان عن هوية القناة التي ستنقل مواجهة الأهلي والزمالك على مستوى دوري كرة القدم النسائية، ولكن بعض التقارير تشير إلى نقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس، والتي تنقل كافة الأحداث الرياضية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.