«بدل متبيعه لبتاع الروبابيكيا»… استغل التلفاز القديم واستخرج هذه الأجزاء الثمينة وفي غاية الاهميه منه لصنع إختراعات عبقريه بأقل تكاليف!!

قد يتعجب الكثيرون عند اكتشافهم أن التلفاز القديم، الذي يبدو بلا قيمة، يمكن أن يحتوي على ثروة كبيرة، وقد أصبحت قصص العثور على أموال أو ذهب مخبأ داخل أشياء قديمة شائعة، مثل قصة عامل في كندا الذي اكتشف أكثر من 100 ألف دولار داخل تلفاز قديم كان يعتقد أنه غير مفيد، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الإخبارية، سنتعرف على تفاصيل هذه القصة.

الجزء الثمين في التليفزيون

إذا كان لديك جهاز تلفاز قديم، فلا تتسرع في التخلص منه، لأنه قد يحتوي على مكونات قيمة يمكن استخدامها لاستخراج كنوز مخفية، و يمكنك اتباع خطوات بسيطة للقيام بذلك: أولا، استخدم الأدوات المناسبة لفك الإطار الخارجي للتلفاز، ثم قم بإزالة اللوحة الإلكترونية،و بعد ذلك، حدد جهاز الضغط العالي الموجود عليها، حيث إنه الجزء الأهم، احتفظ بهذا الجهاز وأزل باقي الأجزاء، وبعدها يمكنك تكرار العملية مع تلفاز اخر للحصول على جهاز ضغط إضافي، ولتسهيل العملية، يمكن استخدام جهاز الهوت إير لتسخين اللوحات واستخراج المكونات منها.

استغلال جهاز الضغط العالي في التلفزيون

يمكنك أيضا الاستفادة من جهاز الضغط العالي الذي قمت بإخراجه، فعلى سبيل المثال، يمكن استخدامه في صنع صاعق كهربائي قوي، ويتطلب ذلك توصيل بعض الأسلاك وتركيب المكونات بطريقة صحيحة لتحقيق نتائج فعالة. وهناك طرق أخرى للاستفادة من التلفاز القديم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون إعادة تدوير الأجهزة القديمة وسيلة مربحة، كما في حالة الرجل الكندي الذي حقق ثروة من قطع تلفاز قديم، بالإضافة إلى الفوائد المالية، تسهم هذه العملية في حماية البيئة والحد من التلوث، و في عصر تزايد السكان، تعتبر إعادة التدوير ضرورية لتحقيق الاستدامة وتحويل الأشياء القديمة إلى موارد قيمة.