هل يرحل في الصيف؟.. مفاجأة بشأن بديل محمد صلاح في ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تتحرك في أكثر من اتجاه من أجل تأمين مركز الجناح الأيسر في ظل اقتراب عقد محمد صلاح نجم الفريق والمنتخب الوطني من انتهاء تعاقده، حيث يحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة ليفربول ستحاول مع محمد صلاح من أجل عرض فكرة تجديد التعاقد معه من جانب، ومن جانب آخر تفكر في أكثر من بديل لاختيار أفضلهم خاصة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه صلاح مع الريدز خلال المواسم الأخيرة.

ليفربول يحدد بديلا مفاجأة لـ محمد صلاح

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية، إلى أن إدارة ليفربول الإنجليزي أبدت اهتماما كبير باللاعب كريم أديمي لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني ليحل محل محمد صلاح، حيث دخل في مفاوضات قوية لضم اللاعب ويرغب في ضمه خلفا لمحمد صلاح الذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل في ظل وجود مؤشرات واضحة على وداعه لقلعة الأنفليد والرحيل عن الريدز.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن إدارة ليفربول مستعد لدفع نحو 50 مليون يورو لـ بوروسيا دورتموند، في مقابل الحصول على خدمات اللاعب كريم أديمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير أو حتى الصيفية بعد نهاية الموسم الجاري.

أرقام كريم أديمي مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم

وخاص اللاعب كريم أديمي مع فريقه بوروسيا دورتموند هذا الموس، نحو 8 مباريات بواقع 5 مباريات في بطولة الدوري، ومباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا ومباراة في كأس ألمانيا، سجل خلالها نحو 5 أهداف وصنع مثلها، حيث نجح في التسجيل في الدوري الألماني هدفين على فريق هايدنهايم، وسجل في دوري أبطال أوروبا 3 أهداف “هاتريك” على فريق سيلتك الاسكتلندي.