ثنائي جديد في الزمالك.. ما القصة؟

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي، بنتيجة 4_3، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا.

ويذكر أن الوقت الأصلي للمباراة، إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واحرز هدف اللقاء الأول اللاعب الفلسطيني وسام أبوعلى، وأدرك هدف التعادل للقلعة البيضاء اللاعب ناصر منسي، قبل ان يتوج الفارس الأبيض بالبطولة بركلات الترجيح.

مجلس الزمالك يسعى بقوة لتدعيم صفوف الفريق..

خلال الفتره الحالية، يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التحرك من أجل بحث امكانية إضافة صفقات جديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي، أن مجلس إدارة النادي، تسعى بقوة في خطوة التعاقد مع جناح جديد لتدعيم الفريق الأبيض بشكل قوي في الخط الأمامي لتوفير بديل للنجم المميز أحمد مصطفى زيزو.

وقد بين المصدر، أن هناك تفكير داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، في تدعيم خط الوسط في الفريق، من خلال البحث عن صفقة جديدة خلال الوقت الحالي.

ويذكر أن نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، يستعد لخوض نصف نهائي كأس السوبر المصري، ومن المقرر مواجهة فريق بيراميدز في هذا الدور يوم 20_10_2024.