«تصميم فخم ومواصفات خيالية»..هاتف ريلمي Realme GT 6 بتصميم راقي جدا ومواصفات صاروخية وسعر مناسب..صفقة متتعوضش

أطلقت شركة Realme هاتفًا جديدًا يُدعى Realme GT 6، هذا الهاتف قوي وذكي حقًا لأنه يستخدم شيئًا يسمى الذكاء الاصطناعي (AI)، الآن يحتوي على بطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة ويمكن شحنها بسرعة كبيرة مثل الصاروخ، دعنا نتعرف على جميع الميزات المهمة في Realme GT 6 ونرى ما إذا كان من الجيد شرائه أم لا!

مواصفات Realme GT 6

يحتوي على شاشة رائعة منحنية وتعرض الصور بوضوح شديد، مثل التلفزيون فائق السطوع، الشاشة بدقة 1.5K وتحديث 120 مرة في الثانية، مما يجعل كل شيء يبدو سلسًا، الهاتف مدعوم بشريحة قوية من Qualcomm، مما يجعله سريعًا للغاية وممتعًا للاستخدام!، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على كاميرا خاصة تلتقط صورًا مذهلة، بدقة 50 ميجابكسل، مما يعني أنها يمكنها التقاط الكثير من التفاصيل.

مميزات Realme GT 6

الشاشة مذهلة، حيث إنها تعرض الألوان بشكل جيد حقًا وهي فائقة السطوع، حتى أكثر سطوعًا من العديد من الهواتف الأخرى، عندما تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد مقاطع الفيديو، تبدو مكبرات الصوت جيدة حقًا لأنها تحتوي على صوت ستيريو، تلتقط الكاميرات صورًا رائعة، حتى في الليل بفضل مستشعر خاص، كما يمكنه تسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية حقًا. يحتوي هذا الهاتف على بطارية قوية تدوم لفترة طويلة ويمكن شحنها بسرعة فائقة، يحتوي على شريحة معالج قوي حقًا يساعده على العمل بسلاسة، ولديه نظام خاص لإبقائه باردًا حتى لا يسخن كثيرًا.

سعر Realme GT 6

  • في مصر يبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على مساحة كبيرة (256 جيجابايت) و 12 جيجابايت رام حوالي 25 ألف جنيه مصري.
  • وهناك هاتف آخر بمساحة أكبر (512 جيجابايت) و 16 جيجابايت رام ويبلغ سعره حوالي 27 ألف جنيه مصري.
  • في السعودية، يبلغ سعر نسخة الهاتف ذات المساحة الكبيرة (256 جيجابايت) والذاكرة السريعة 12 جيجابايت رام 1950 ريال سعودي.