«بطاريته مش هتخلص!!»..أوبو تفاجئ الجميع بهاتف قوي جدا Oppo F27 Pro بمعالج جبار وبطارية كبيرة جدا..وكمان فيه 5G

Oppo F27 Pro هو هاتف خاص صنعته شركة Oppo، يحتوي هذا الهاتف على بعض الميزات الرائعة! يمكنه التعامل مع التواجد في الماء ودرجات الحرارة المرتفعة دون أن يتلف، ويحتوي على بطارية كبيرة تدوم طويلاً بقوة 5000 مللي أمبير، مما يعني أنك لن تحتاج إلى شحنها كثيرًا.

مواصفات Oppo F27 Pro

يمكن للجهاز الشحن بسرعة فائقة وحتى توفير الطاقة للأجهزة الأخرى إذا لزم الأمر!، الهاتف سريع للغاية لأنه يحتوي على معالج قوي يسمى MediaTek Dimensity 7050، والذي يحتوي على أجزاء قوية حقًا تعمل بسرعة، يمكنك اختيار مقدار المساحة التي تريدها على هاتفك إما 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، ويحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يساعده على العمل بسلاسة، تلتقط الكاميرا الموجودة في المقدمة صور سيلفي جميلة ويمكنها حتى تسجيل مقاطع فيديو بوضوح.

مميزات Oppo F27 Pro

الشاشة كبيرة ومشرقة بقياس 6.7 بوصة، مما يجعل كل شيء يبدو جيدًا حقًا، ويعمل بنظام يسمى ColorOS 14، والذي يعتمد على Android 14، حتى تتمكن من استخدام جميع تطبيقاتك المفضلة بسهولة، هذا الهاتف قوي يمكنه تحمل تناثر الماء وبعض الغبار دون أن يصاب بأذى، الشاشة مغطاة بزجاج خاص يساعد في حمايتها من الخدش أو الكسر.

سعر Oppo F27 Pro

سعر هاتف OPPO F27 Pro Plus الجديد حوالي 335 دولار للنسخة التي تأتي بسعة تخزين 128 جيجا وذاكرة 8 جيجا، أما إذا كنت تريد النسخة التي تأتي بسعة تخزين 256 جيجا ونفس الذاكرة، فسوف يكلفك حوالي 360 دولار.

الهاتف لن يتوفر في مصر والعالم العربي، لكن لا تقلق! سلسلة Reno 12 متوفرة الأن بالأسواق!