″سر جمال العرايس″.. ماسك القهوة والليمون لتبييض وتقشير الجسم كله وإزالة الجلد الميت

ترتفع معدلات البحث خلال الآونة الأخيرة من جانب الفتيات والسيدات، عن وصفات طبيعية للبشرة والجسم للتخلص من الجلد الميت والاسمرار وجعلها أكثر نعومة، لذلك نكشف لكم عن سر جمال العرائس، وهو وصفة ماسك القهوة والليمون، حيث إنه يتكون من مكونات طبيعية تعمل على زيادة نضارة وجمال البشرة، كما تخلصك تماما من الجلد وتحافظ على صحة وجمال البشرة وتقلل ظهور علامات الشيخوخة.

ماسك القهوة والليمون لتبييض الجسم

احضر نصف كوب من القهوة، وربع كوب من عصير الليمون، وخمس  ملاعق سكر وخمس  ملاعق زيت جوز الهند وخمس  ملاعق ماء ورد وخمس ملاعق زيت اللوز الحلو.

ولتحضير الوصفة والاستخدام اتبع الآتي:

ضع القهوة في وعاء أو بولة ثم أضف عصير الليمون والسكر وايضا زيت جوز الهند وماء الورد، وزيت اللوز ثم امزح المكونات مع بعض حتى تكون مشابهة للرمل المبلل وقم أولا قبل الاستعمال بغسل الجسم جيدا بالماء الدافئ، حتى يتم فتح مسام الجلد وضع الماسك بالتساوي على الجسم كله مع التدليك بلطف لمدة ربع ساعة.

بعد ذلك اشطف الجسم بالماء البارد لغلق مسام الجلد ولاحظي النتيجة المذهلة، كما نعرض لكم ماسك القهوة والشوفان للبشرة الصحي الذي تتعدد فوائده بصورة جبارة.

ماسك القهوة والشوفان

سوف تحتاج نصف كوب قهوة مطحونة، ثلث كوب شوفان مطحون، 2 ملعقة كبيرة ماء ورد، ربع كوب زيت جوز الهند.

ضع الشوفان على القهوة ثم أضف ماء الورد إلى جغ زيت جوز الهند وقلب جيداً للحصول على قوام مناسب، ثم  اغسل الجسم بالماء الدافئ وضع الماسك وافرك بلطف لمدة ربع ساعة ثم اغسله، وكرر هذه الوصفة مرة أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.